• المملكه العربية السعودية - الرياض
  • 0532777068

قماش pvc تركيب باسعار رخيصة

قماش pvc تركيب باسعار رخيصة
  • مظلات قماش

قماشpvc  تركيب بأسعار مميزة

تركيب مظلات قماشpvc هي إحدى الخدمات المميزة التي تمتلكها  انشاء الظل في الرياض وجميع مدن المملكة العربية السعودية، التي توفر لعملائها المزيد من الرفاهية والإبداع والتصميمات العصرية والعوامل التكنولوجية التي يحتاج إليها في تلك الفترة ، حيث أن خدمة تركيب مظلات قماش في بي سي في المؤسسة لها مواصفات وعوامل تختلف عن الكثير من الشركات الاخرى والتي سوف نتحدث عنها باستفاضة في السطور التالية .

تركيب مظلات قماشpvc بافضل الاسعار

تقدم انشاء الظل العديد من التخفيضات والخصومات والعروض والتسهيلات لعملائها الكرام ، وهذا جعلها تنفرد بكل قوة وتتصدر الريادة من بين شركات تركيب مظلات قماشpvc في الرياض .

حيث تقدم خدمة تركيب مظلات قماش في بي سي بأنواعه واشكاله بأسعار مميزة وخاصة جداً لن تجدوها الا في انشاء الظل ، بالاضافة الى خدمات هامة وضرورية اخرى ، منها الالتزام والتقدير لمواعيد العملاء حرصاً على أوقاتهم الثمينة .

أنواع مظلات قماشpvc

هناك العديد من انواع مظلات قماشpvc تمتلكها المؤسسة والتي من خلالها تتميز بإتاحة الفرصة أمام العملاء لاختيار الواسع المجال فيما يتناسب معهم ومع امكانياتهم ، وتلك الأنواع هي :

  1. مظلات pvc الكروي .
  2. مظلات pvc الجاهزة .
  3. مظلات pvc الماني .
  4. مظلات pvc محلي .
  5. مظلات pvc فرنسي .
  6. مظلات pvc استراالي .

مواصفات مظلات pvc

يحب الكثير من العملاء عند اللجوء الى استخدام وتركيب مظلات pvc أن يعترفون على المزايا والمواصفات الخاصة بها ، لكي يستطيعون المقارنة بين الأنواع المختلفة واختيار أفضلهم والمناسب لهم وللمكان والإمكانيات ، ولهذا فسوف نتعرف في التالي على أهم مواصفات مظلات بي في سي المميزة التي تمتلكها انشاء الظل

  • تتميز مظلات بي في سي بثبات لونها رغم تعرضها للشمس والحرارة والعوامل المناخية الغير مستقرة ولا تتأثر بها أو يغير لونها .
  • تتوافر العديد من الألوان التي تتيحها  انشاء الظل للمظلات حيث يتواجد منها اللون الابيض وبيج غامق واللون الرمادي والبني الفاتح  وغير ذلك من الألوان المميزة .
  • كما تتميز المظلات أيضاً بأسعارها التي هي في متناول ايدي الجميع بالاضافة الى الخصومات والعروض المقدمة عليها .
  • كما تعتمد اسعار المظلات في مؤسستنا على المساحات التي سوف توضع فيها سواء كانت حدائق او سيارات او غير ذلك .
  • عملية تركيب مظلات قماشpvc لا تحتاج الى وقت طويل ولكنها تعتمد على الحرفية والمهنية فريق التركيب في المؤسسة .

الوان مظلات قماش pvc حسب الوزن

تخصص الأوزان المناسبة لكل مكان ومساحة ، وقد تختلف الألوان الخاصة ومظلات بي في سي على حسب الاوزان المطلوبة ، ولهذا حرصنا على تقديم الألوان المتاحة لكل وزن معين ليتمكن العملاء من التعرف عليها والاختيار المناسب لها .

  • مظلات كوري والماني وزنها 110 جرام بالوان (ابيض، بيج غامق ، رمادي ، بيج فاتح) .
  • مظلات قماش pvc وزنها 680 جرام متواجدة بالون (رصاصي، رملي ، اسود ، بيج فاتح ، برتقالي ، بيج غامق ، اسود) .

التواصل مع

نقدم لعملائنا الكرام المزيد من التصاميم المختلفة والتي تتوافق مع العصر المتطور والتكنولوجي والحديث ، حيث تتوفر لدينا مئات التصاميم في مختلف الخدمات التي تحتاجون إليها ، ومنها برجولات ، هناجر ، مستودعات مظلات بانواعها

بالاضافة الى خدمات السواتر والقرميد وبيوت الشعر والشبوك وغير ذلك مما تحتاجون اليه ، فقط نرجو من حضراتكم التواصل معنا وسوف نتيح لحضراتكم كل ما تحتاجون اليه باسعار مناسبة وأرخص مما تتخيلون .

للتواصل
0532777068
للعوده للصفحة الرئيسية ومشاهده جميع اعملنا
https://inshaadl.com

قماش pvc تركيب باسعار رخيصة
قماش pvc تركيب باسعار رخيصة
قماش pvc تركيب باسعار رخيصة
قماش pvc تركيب باسعار رخيصة

أحدث المقالات