• المملكه العربية السعودية - الرياض
  • 0532777068

تركيب مظلات سيارات حديثة اسعار مظلة السيارات الرياض

تركيب مظلات سيارات حديثة اسعار مظلة السيارات الرياض
  • مظلات سيارات

مظلات سيارات | مظلات سيارات متحركة | اسعار مظلات سيارات | تركيب مظلات سيارات | مظلات سيارات ساكو | مظلة سيارات | مظلات سيارات الرياض ، تقدم مظلات وسواتر انشاء الظل في الرياض تركيب أفضل أنواع مظلات السيارات والتي يتم الاختيار بينهم بناء على الاحتياجات الخاصة بالعميل، كما أن تلك المظلات توفر تظليل والحماية التامة للسيارة من أشعة الشمس والرطوبة ، وفي هذا المقال سوف نستعرض انواع واشكال مظلات السيارات والمواصفات ومميزاتها وكذلك الوانها ومقاساتها والصور مرفقه اسفل المقالة وللاتصال برقم 0532777068

تركيب مظلات سيارات الرياض

مظلات سيارات ، تعتبر مظلات انشاء الظل في الرياض من اجود المظلات للسيارات التي يتم توريدها وتصميمها وتركيبها لكافة المشاريع والمؤسسات حيث يتوفر فيها الجودة والكفاءة العالية التي يبحث عنها بكافة التصميمات والخامات المختلفة فهناك مظلات خشبية بنوعيها الشرائح والمجدول، ومظلات قماش نوعية ال بي في سي. 

اشكال مظلات السيارات

تتنوع مظلات السيارات والاشكال التي تتوافر فيها والانواع، وإليكم بعض تفاصيلها ..

تركيب مظلات قماش مخروطي 

يناسب هذا النوع من المظلات الأماكن المفتوحة مثل القصور والاستراحات أو بشكل التعليق للفلل والمنازل ويوجد منها نوعين هما بي في دي اف وبي في سي.

 

تركيب مظلات سيارات كابولي

هى أقوى أنواع المظلات وأقدمها في الرياض على الإطلاق، يناسب هذا النوع من المظلات الأماكن العامة كالشركات أو مواقف السيارات الكبرى ويتم تركيبها بالمتر بأشكال رائعة. 

 

تركيب مظلات سيارات هرمية

تعد واحدة من أجود أنواع المظلات على الإطلاق وهى مظلة قماشية تم تصميمها على شكل قبة، تمتاز بتحملها لأعلى درجة حرارة في فصل الصيف كما أنها تتسم بقدرتها على عزل ماء المطر خارج المظلة، ولا تحتاج إلى صيانة ومقاومة للصدأ والتسوس ويتم تركيب مظلات من هذا النوع بشكل احترافي وفني.

 

تركيب مظلات سيارات شد انشائي

تأتي بأشكال كثيرة جذابة تناسب تغطية سيارات المنازل، بالإضافة إلى سعرها المنخفض ليكون في متناول الجميع من مواطني الرياض وجدة وغيرها من مدن السعودية ، وهي تتميز بقدرتها الفائقة على حجب أشعة الشمس حيث أنها توفر نسبة ظل تصل إلى 80%، مصنوعة من مواد غير قابلة للاشتعال، ومتوفرة بألوان متعددة وجذابة وكلها ألوان ثابتة لا تتغير مع مرور الزمن نظراً لجودة الخامات المستخدمة في صناعتها ويتم تركيب مظلات الشد الأنشائي للسيارات وللمسابح ودائم مايتم تركيب هذا النوع في القصور الراقية او الاستراحات وذالك لأن سعرها من أغلا أنواع المظلات المتواجدة في السوق السعودي وتعتبر اقوى وأجمل انواع المظلات. 

 

تركيب مظلات متحركة

تتسم بالليونة في الاستخدام و قابلية الفك والتركيب في أي مكان ونوفر جميع الألوان والأشكال التي يرضي عنها العميل من جميع الخامات المستوردة عالية الجودة.

 

تركيب مظلات بي في سي

أقل ما يقال عن هذه النوع من المظلات أنها عالية الجودة وتتعدد الخامات التى يتكون منها هذا النوع من المظلات حيث يوجد منها الألمانية والفرنسية وأيضا الوطنية وينصح دائما باستخدام مظلات بى فى سى كورية الصنع نظرا لجودتها العالية وأسعارها المناسبة للجميع ولها مميزات عديدة منها سهولة فك وتركيب مظلات قماش البي في سي.

 

مميزات مظلات بي في سي

لونها ثابت كما هو لا يتغير بمرور الزمن تعكس الأشعة الفوق بنفسجية غير قابلة للاشتعال نهائيا , تعمل على منع أية تسربات لمياه الأمطار ، وهي عازلة لدرجات الحرارة المرتفعة وتعمل على منع دخول الأتربة وتتوافر بالعديد من الألوان الخاصة بها. 

 

تركيب مظلات قماش بولي ايثيلين

مظلات بولى ايثيلين من أرقى وأفضل أنواع المظلات التى تحجب أشعة الشمس بدرجة تصل إلى 95% ومن ثم تعمل على مرور الهواء ونسبة قليلة من الضوء الخافت.

مميزات مظلات بولى ايثلين

حجب أكبر قدر من أشعة الشمس بنسبة تصل إلى 95% وتعمل على مرور الهواء وتمرر نسبة قليلة من الضوء وعزل أكبر نسبة من الحرارة ويتوافر العديد من الأحجام الخاصة بها وكذلك الالوان.

مظلات كوري وألماني بوزن 110 جرام ومتوفرة بأربع ألوان ، وهناك مظلات سيارات قماش بوزن 680 جرام فهي تتوفر بثمانية ألوان وكذالك مثل مالها مميزات لها عيوب ومن عيوبها ادخال الماء فهي تحجب اشعة الشمس وتسمح بدخول الماء ويرجع ذالك لوجود فتحات صغيرة جدا".

 

ألوان قماش مظلات السيارة

اللون الأبيض

بيج غامق اللون الرملي

لون رصاصي بيج فاتح وغامق اللون الأحمر

البرتقالي

اللون الازرق. 

 

افضل انواع مظلات السيارات الرياض

مظلات سيارات شينكو 

تتميز مظلات الشينكو او مظلات الحديد بألوانها المتنوعة التي تناسب رغبات وأذواق العملاء وكلها ألوان ثابتة وغير قابلة للتغيير أو البهتان مع مرور السنين، وهي متوفرة بأشكال عصرية جذابة وسماكات مختلفة الأمر الذي يجعلها قادرة على تحمل أصعب الظروف المناخية ،وتوفر المظلات الحديدية حماية نسبية من أشعة الشمس خلال فترات النهار.

 

تركيب مظلات سيارات خشبية

مظلات السيارات الخشبية لا تحتاج إلى أعمال صيانة دورية  كما أن العمر الافتراضي لتلك الأنواع من الممكن أن يتجاوز 25 عام جميع الألوان التي تستخدم من قبل الشركات للطلاء طبيعية مما يشعرك بأنك في أحضان الطبيعة.

وهي من الأنواع القوية التي لها العديد من المواصفات والتي من بينها كونها عازلة للمياه والحرارة ومن ثم عدم تأثر السيارات بالعوامل الخارجية بشكل كبير، ومن الممكن استخدامها في عدة أشياء أخرى والتي من بينها مجالس الحديقة أو في شرفات المنازل نظرا لقوتها الكبيرة وقدرتها على التحمل ومتوفر من المظلات الخشبية اليوم العديد من الأشكال بناء على رغبة العملاء.

 

تركيب مظلات متحركة للسيارات

تقاوم المظلة المتحركة درجات الحرارة العالية حتى 75 درجة مئوية، تمتاز مظلة السيارات المتحركة بالسهولة في الاستخدام نظراً لكونها مزودة بنظام الريموت كنترول مما يوفر سهولة التحكم بها عن بعد، وتمتاز المظلة المتحركة بسهولة الفك والتركيب مرة أخرى كما ان الأقمشة المستخدمة في صناعة المظلات المتحركة من نوعية عالية الجودة مضادة للحرائق ، وقابلة لتغيير زاوية الميل بحيث تسمح لمياه الأمطار بالإنزلاق بالإضافة لإمكانية تغيير الارتفاع.

 

تركيب مظلات سيارات لكسان

من الأنواع التي يتم استخدامها من قبل الكثير من الناس اليوم نظرا لسعرها الذي يتناسب مع الكثير من العملاء اليوم، وهي من النوعيات الأمنة تماما على السيارات ويتم استخدام تلك المظلات في الكثير من الأشياء الأخرى حيث أنها تستخدم في تغطية الحدائق والمسابح وغيرها من الأشياء فضلا عن تغطيتها مساحة كبيرة من الأرضيات مما يجعلها أكثر أمانا على السيارات.

 

اسعار مظلات السيارات

مظلات سيارات بولي ايثيلين سعر ال متر مربع 80 ريال

مظلات سيارات بي في سي 90 ريال

الكوري الاسترالي 150 ريال

مظلات سيارات شينكو 65 ريال للمتر

مظلات سيارات البلاستيك 180 ريال

مظلات سيارات قماش صيني ومحلي المتر 70 ريال

مظلات خشب للسيارات 200ريال للمتر المربع. 

 

مقاسات مظلات السيارات

مظلات كابولي

تربط بقواعد مع مسامير انتربول

ويتم تركيب مواسير لجميع اجزاء المظلة من مواسير 4 بوصه سماكة 4 ملي

والقماش من الجلد الكوري pvc ويثيت بواير سماكة 8 ملي الدهانات فرن حراري

ضمان مظلات الهرم المعلق ( 10 سنوات من تاريخ تركيب التغطية )

مظلات هرمية

العمدان 12×12 سماكة 4 ملي - الاطارات 10×10 سماكة 2 ملي

مواسير الهرم 2.5 بوصه سماكة 2 ملي - بين المظلتين مزارب سي

الدهانات حراري اساس ضد الصدى + اللون الطلوب

القماش pvc - ضمان المظلات ( 10 سنوات )

مظلات  هرمية على شكل دائرة

العمدان 15 × 15 سماكة 6 ملي - الاطارات الدائرية 80 × 80 سماكة 2 ملي - مواسير القوس 2.5 بوصه 2 ملي - التغطية من الجلد الاماني

الضمان 10 سنوات من تاريخ تركيب التغطية،

مظلات خشب بلاستيك

العمدان 80×80 سماكة 4 ملي - الاطار 80×80 سماكة 2 ملي-الفواصل 60×30 سماكة 2 ملي - الدهان نارس اساس واللون المطلوب - التغطية من البلاستيك الخشبي

 

تركيب مظلات سيارات معلقة

 تركيب مظلات الهرم المعلق تثبت في القواعد على مسامير انتربولت بفلنشات بحيث يسهل نقلها معى الايام بسهوله - العمدان 12×12 سماكة 4 ملي - الاطارات 100×50 سماكة 2 ملي - المواسير مجلفنه 1.5 بوصه سماكة 2 ملي - الدهانات اساس ضد الصدى+اللون المطلوب - التغطية من البولي اثلين كوري

 

تصاميم مظلات السيارات

نوفر لكم أحدث صور أشكال وتصاميم مظلات السيارات بمواصفات ومقاييس عالمية لحماية السيارة من الأمطار وأشعة الشمس، فقد تم تجميع كم هائل من التصاميم بألبوم خاص بالشركة يتم عرضه على العملاء لاختيار الأفضل من بينهم والذي يتماشى مع طلباته ورغباته.

 

ما يميز مظلات انشاء الظل في الرياض

  • ارخص اسعار المظلات لن تجدها الا مع مظلات انشاء الظل في الرياض وبأفضل خامات وامهر عمالة حرفية

  • توفر مظلات انشاء الظل بالرياض مظلات بجميع الاحجام واحدث التصميمات التي تناسب أي ديكور و ترضي ذوق العميل

  • خامات متميزة وجودة عالية بمواصفات قياسية بأرخص اسعار

  • اتاحة الفرصة للعميل الاختيار بين التصميمات من خلال كتالوج خاص بالشركة بأعمال حقيقية تم تنفيذها مسبقا ونالت رضا جميع العملاء

  • نقدم ضمان بعد التركيب

شاهد مقالات ذات صلة

تصاميم برجولات حديثة

احدث برجولات خشبية                      شاهد المزيد من صور مظلات سيارات

للتواصل 0532777068


للعوده للصفحة الرئيسية ومشاهده جميع اعمالنا

مظلات وسواتر انشاء الظل

 

كلمات بحث ذات صلة

 رقم مظلات سيارات الرياض , اسعار مظلات السيارات بالرياض , محلات مظلات سيارات الرياض , اماكن بيع مظلات سيارات الرياض , تركيب مظلات سيارات شمال الرياض , محل مظلات سيارات وسط الرياض , مظلات ااسيارات الخرج , شركة مظلات سيارات بالرياض , اين تبلع مظلة السيارات الخارجية , مظلات مواقف سيارات. 

تركيب مظلات سيارات حديثة اسعار مظلة السيارات الرياض
تركيب مظلات سيارات حديثة اسعار مظلة السيارات الرياض
تركيب مظلات سيارات حديثة اسعار مظلة السيارات الرياض

أحدث المقالات