• المملكه العربية السعودية - الرياض
  • 0532777068

تركيب مظلات مدارس

تركيب مظلات مدارس
  • مظلات مدارس

تركيب مظلات مدارس

تركيب مظلات مدارس في الرياض وجميع مدن المملكة العربية السعودية منها جده ومكة والشرقية وابها وخميس مشيط , افضل الخامات والتصاميم و يختلف تصميم وفقا للمكان الذي توضع فيه تلك المظلة، سواء لساحات المدارس والملاعب بالإضافة إلى الخامات المستخدمة في صناعة تلك المظلات لتوفير كافة احتياجات العملاء، مع الحصول على أفضل الأسعار التي تتناسب مع احتياجات العملاء سواء للمدارس الحكومية والخاصة واختلاف المراحل العمرية، سنعرض كل ما يخص تركيب مظلات المدارس 

تصميم مظلات مدارس اهليه وحكومية

يعتمد عمليه تصميم تلك المظلات المستخدمة في المدارس بمختلف أشكالها على فريق العمل الذى يقوم بعمله التصميم، سواء المهندسون أو العاملون في التصميم والتنفيذ وتركيب تلك المظلات، حتى تكون بجوده عالية وكفاءه كبيرة، مع استخدام الخامات والمواد ذات المواصفات القياسية، والتي تتميز بتوفر المواصفات عالية الجودة التي يرغب فيها العملاء، مع اختلاف أسعار تلك المظلات وفقا للمساحة التي يتم تركيب تلك المظلات عليها، وكذلك اختلاف أنواعها وأشكالها والتصاميم المستخدمة في تنفيذها، مع الدقة العالية في التركيب والتنفيذ على أرض الواقع، والتي تحقق رغبة العملاء في تركيب هذه المظلات سواء للمدارس الأهلية والحكومية وروضات الأطفال وغيرها، من أجل توفير  أعلى جودة وبأقل الأسعار التي تتناسب مع الطبقات الاجتماعية والحالة التي عليها الرياض بالمملكة السعودية بوجه عام.

يتوفر تركيب المظلات في المدرس سواء في الساحات المدارس وأماكن للاستراحة وغيرها من الأماكن المختلفة داخل المدرسة، توفر الحماية الكاملة للطلاب والعاملين في المدرسة من درجه الحرارة المرتفعة والتغيرات الجوية المتقلبة وغيرها.

مواصفات مظلات المدارس

يجب أن تتوفر عدد من الخصائص في تركي بالمظلات التي يتم تنفيذها في المدارس الحكومية والأهلية، بما يضمن حق العملاء في الحصول على احتياجاتهم، ومن أهم المواصفات التي يجب توفرها الآتي: -

  • اختلاف أحجام ومقاسات تلك المظلات، يتوفر في تلك المظلات الأحجام المختلفة وفقا المقاس المتاح فيه تركيب المظلات سواء باستخدام شبكات بطول عدد من الأمتار، أو الشبكات الممتدة من أقصى سطح المدرسة مما يوفر الحماية التي يحتاجها العملاء.

  • القدرة على مقاومة التقلبات الجوية، ومقاومة الأمطار وحماية العملاء من درجه الحرارة العالية.

  • استخدام المواد الخام المصنع منها تلك المظلات لتوفر بمواصفات عالية الجودة، ومطابقة للمواصفات القياسية سواء في أنها مقاومة للصدأ أو التآكل وقادره على عزل الضوء والحرارة مضادة للحرائق والاشتعال.

  • التركيب في صلابة متانه ودقه عالية، يحتاج عمليه تصميم وتركيب تلك المظلات في توفر كافة الاحتياطات السلامة والأمان، في التركيب بدقة وتثبيتها بشكل عالي، بالإضافة الطلاء المستخدم في الهيكل المعدني للمظلات بطريقه عازله للحرارة العالية.

  • المظلات تكون مناسبة للمكان سواء في الشكل والالوان المناسبة للمظهر العام للمدرسة ومتفق مع احتياجات وشروط وزارة التربية والتعليم.

  • الأسعار المناسبة، والتي تتفق مع قدرات العملاء على اختلاف مستواهم الاجتماعي، مع تقديم أقل الأسعار للمظلات الأعلى جودة.

  • التركيب والتصميم على أجدى مهندسين وفنيين لديهم خبرة وكفاءة في تقديم أعلى مستوى من الأمان والسلامة في تصميم وتنفيذ تلك المظلات وتقديم أفضل خدمة للعملاء.

أشكال وأنواع مظلات المدارس 

يشمل المظلات عدد من الأشكال المتنوعة والمميزة ومنها الاتي: -

ويتم تنفيذ تلك الأشكال وفقا لمساحه المكان، والتنسيق بين المهندسون والعملاء من أجل اختيار الشكل المناسب، وعقب ذلك يتم اختيار النوع الخاص بها، مع المواد المستخدمة في التصنيع للحصول على أفضل نوع ومنها تلك الأنواع: -

  1. مظلات بولي إيثيلين.

  2. مظلات مدارس بي في سي كورى.

  3. مظلات مدارس الساندوتش بانل

  4. مظلات مدارس بي في سي ألماني.

  5. مظلات مدارس قماش.

مميزات تركيب مظلات مدارس اهليه وحكومية لدى انشاء الظل

توجد عدد من مزايا توفير المظلات داخل المدارس، والتي يتم صنعها بأفضل المواد ذات المقاييس العالمية ومن المزايا الآتي: -

  • توفر تلك المظلات القدرة على مقاومة الحرارة المرتفعة والتغيرات الجوية من الرياح والأمطار، لحماية الطلاب من المخاطر البيئية المحتملة.

  • توفير المظلات التي تناسب الطلاب على اختلاف المراحل التعليمية والفئات العمرية والجنس أيضا، لضمان الحماية والأمان للطلاب من خلال تلك المظلات في المدارس.

  • الاهتمام بالمظهر العام لتلك المظلات حتى تتناسب في الدهان مع رغب واحتياجات العملاء، كما تتناسب مع المدارس سواء الحكومية أو الأهلية وإعطاء انطباع جيد للعملية التعليمية.

  • تتميز المظلات بالقوة والمتانة والقدرة على تحمل الظروف الجوية الصعبة والمتغيرة.

  • استخدام مواد خام عازلة بشكل كامل أو تحديد السمك الخاص بعزل الضوء والشفافية وفقا لاحتياجات العملاء، وتوفير التهوية

  • المناسبة.

  • يتوفر في المظلات المواد المستخدم فيها المقاومة لعوامل التآكل والصدأ مع استخدام الدهانات المقاومة للاشتعال والحرائق وغيرها.

مظلات مدارس

شركتنا توفر خدمات تركيب أفضل نوعيات مظلات مدارس وجامعات على مستوى المملكة، ويتم الأمر تحت إشراف نخبة من أمهر المهندسين التابعين للشركة، ويقوم بتلك المهمة عدد كبير من الفنيين والعمال المسؤولين على كل خطوات إتمام الخدمة من تفصيل وتنفيذ وتركيب، وكل خطوة من تلك الخطوات تتم بكل حرفية ومهنية، بشكل عالي الجودة، حتى يتم منح العملاء المظلات التي يبحثون عنها، بحيث تكون آمنة على الطلاب وتوفر لهم الحماية المطلوبة.

اشكال مظلات مدارس

توفر الشركة مظلات للمدارس والجامعات بأكثر من شكل متميز، حتى يتمكن العملاء من اختيار المناسب لهم ولشْكل المكان المنصب عليه التركيب، ومن أهم تلك الأشكال:

مظلات مدارس على هيئة قبب.

مظلات مدارس هرمية.

مظلات مدارس مخروطية.

مظلات مدارس مقوسة.

مظلات مدارس على هيئة حرف X.

أنواع مظلات مدارس

إلى جانب الأشكال المتنوعة التي تقدمها الشركة بأفضل حال، فلدينا من مظلات المدارس نوعيات كثيرة تُقدم لكم عملائنا الكرام بكفاءة عالية، ومنها:

مظلات المدارس صناعة كوري بي في سي.

مظلات المدارس القماشية صناعة كوري واسترالي.

مظلات المدارس بي في سي صناعة ألماني.

مظلات المدارس قماش البولي ايثيلين.

مظلات المدارس ساندوتش بانل.

مظلات المدارس من الصاج المعرج.

مظلات المدارس بي في دي إف.

مواصفات مظلات مدارس

من أهم ما تتصف به المظلات التي نقوم بتصنيعها:

المظلات يتم تصنيعها بطرق مطابقة لمواصفات الجودة التي تصدر من وزارة التربية والتعليم.

تعزل دخول الأمطار، وبهذا توفر الحماية للطلاب خلال فصل الصيف.

تقوم بعزل درجة حرارة الشمس المرتفعة، والأشعة الفوق بنفسجية.

غير قابلة للاشتعال ولا تساعد على ذلك.

أشكالها رائعة وتناسب كل نوعيات المدارس الأهلية والحكومية.

اسعار مظلات مدارس ومعاهد وجامعات رخيصة

مظلات المدارس التي تقدمها الشركة تعد الأرخص على مستوى خدمات تركيب مظلات المدارس في كل المملكة، لأننا طوال الوقت نحاول أن نوفر أسعار مظلات المدارس أو التي يتم تركيبها في المعاهد ومؤسسات التعليم الخاص والحكومي، تناسب كل الفئات، إلى جانب أن الشركة تقوم بتوفير تخفيضات وخصومات ضخمة بشكل مستمر لكل العملاء على سعر خدمة تركيب مظلات المدارس والجامعات، وليس فقط على ذلك النوع، إنما على كل الخدمات التي تقدمها شركتنا من تركيب سواتر وهناجر، وذلك جعلنا نحظى لثقة العملاء.

شركة تركيب مظلات مدارس

نحن شركة متخصصة في توفير خدمات تركيب المظلات داخل المدارس والجامعات داخل الساحات المفتوحة، وذلك بأجمل الأشكال وأروع التصميمات، وطوال الوقت نضع في اعتبارنا رأي العملاء ومتطلباتهم، إلى جانب المكان المطلوب التركيب فيه وموقعه بالنسبة للشمس، حتى نجعل المظلة توفر أفضل نسبة ظل ممكنة، لأن تلك هي وظيفتها الأساسية.

مظلات مدارس بي في سي

تقوم المظلة بعزل أشعة الشمس والأمطار، بل وتقاوم تقلبات الجو.

نقوم بتنفيذ وتوريد وعملية تركيب المظلات والسواتر إلى كل مدارس المملكة في كل مدينة ومنطقة، وكل ذلك يتم بأفضل معايير أمان وجودة.

أعمال شركتنا تتمتع بالجودة العالية، والدقة الكبيرة في كل الخطوات من تصميم وتفصيل وتنفيذ وتركيب.

يتم تثبيت مظلة المدارس بشكل ثابت لأننا نستخدم أقوى قواعد خرسانية مخفية أسفل الأرض، لا تسبب أي ضرر للطلاب خلال تواجدهم داخل المدرسة.

يقوم فريق العمل بتركيب مواسير مخصصة لصرف مياه الأمطار من الجهة العلوية للمظلة إلى مجرى أسفل الأرض بصورة لائقة

أفضل مظلات مدارس

اشكال مظلات المدارس متنوعة كما ذكرنا، وتختلف عن بعضها البعض، فيوجد منها ما يوفر تغطية متكاملة شاملة لكل ساحات المدرسة وكل الأسطح، وهناك مظلة توفر فقط تغطية جزئية، وتكون في الغالب على شكل نصف دائرة يتم تثبيتها على شبكات من الحديد ممتدة فوق سطح المدرسة، وهنا يتم تركيب أكثر من مظلة لتغطية مساحة المدرسة، ويترك فريق العمل مساحة ضئيلة بين المظلات، ويوجد لدينا مظلات مرتفعة وأخرى منخفضة أقل من 5 متر، يتم تركيبها أيضًا على شبكات من الحديد.

مزايا مظلات مدارس

مظلات المدارس التي نوفرها لكم صناعة كورية من مادة البي في سي، لا يمكن أن تتأثر بحرارة الشمس، وبهذا فهي غير قابلة للاشتعال.

تقاوم حتى الرياح القوية، بل وتمنع تكون الأتربة فوقها.

يوجد منها ألوان كثيرة تناسب الروضات ومدارس الأطفال.

يتم استخدام دهانات للهيكْل الحديد بألوان تطابق لون الشراع.

يوجد منها إلى جانب البي في سي الكوري، مظلات أيضًا صناعة ألماني وإيطالي.

سهلة التركيب والفك، بل ويمكن تركيب أسفلها أجهزة تكييف بكل سهولة.

يحصل العميل على ضمان لمدة 10 سنوات.

تركيب مظلات مدارس

المدة التي يتم تركيب فيها مظلات المدارس تختلف من مدرسة إلى مدرسة أخرى، وذلك بالنظر إلى المساحة المطلوب تغطيتها.

هناك مدارس يتم تنفيذ العمل كله داخلها، من أعمال حدادة وشبكات، وهناك مدارس أخرى يتم تنفيذ كل خطوات العمل داخل ورش الشركة، وسواء هذا أم ذاك، فالأمر يتم خلال من 15 يوم إلى 60 يوم إذا كانت المساحة كبيرة.

مظلات وسواتر 

تقوم شركتنا بكل أعمال الحدادة على أختلاف أنواعها، إذ إن شركتنا تميزت في توريد وتركيب كل نوعيات السواتر والمظلات على مستوى السعودية، فقمنا بتركيب مظلات للمدارس سواء داخل الساحات أم الاماكن التي ينتظر بها الطلاب والمعلمين، إلى جانب قيامنا بتغطية أسطح المدارس بطرق عصرية مميزة وآمنة في الوقت نفسه، ولهذا امتازت شركتنا في هذا المجال بمجموعة مزايا هي:

شركتنا حريصة على أن توفر مظلات مدارس في كل مناطق المملكة بأسعار قليلة غير قابلة للمنافسة مع أي شركة أخرى.

لدينا أفضل فريق عمل يمكنه العمل تحت أي ظرف وفي أي مكان.

المظلات التي نقدمها للعملاء تقوم بالمطلوب منها في الصيف والشتاء.

عملية تثبيت المظلات داخل المدارس تتم بتقنيات متطورة وبأساليب موثوقة تضمن الحماية والأمان لكل من يتواجد داخل المكان.

لدينا أقوى فريق صيانة، يمكنها إصلاح وترميم المظلات القديمة، حتى إذا لم يتم تركيبها من شركتنا، إلى جانب قيام فريق العمل بعمل صيانة دورية للمظلات التي يتم تركيبها عن طريقهم، حتى إذا لم يظهر بها عطل، إلى جانب عملية التنظيف الدوري.

يتم تركيب مظلات مدارس من جانب شركتنا بشكل عالي الكفاءة، لأننا لا نبدأ إلا بعد عمل معاينة دقيقة ورفع المساحة، ولهذا يتم اختيار الخامات والأشكال والأنواع الانسب والأفضل.

لماذا شركتنا عند تركيب مظلات مدارس؟

مع شركتنا سوف يتم تنفيذ مشروع تركيب مظلات مدارس بمعايير جودة عالية.

كل خدماتنا نوفرها لكم بكل ثقة لأننا حاصلين على التراخيص اللازمة لذلك، بل ونحن شركة معتمدة من جانب وزارة التجارة والصناعة.

نقوم باستخدام أفضل نوعيات التغطيات للمظلات، حتى تقاوم الحريق والحرارة والرياح.

لدينا مظلات مدارس من الخشب البلاستيكي بكل أنواعه الشرائح والمجدول.

بخصوص المظلات التي يتم تركيبها داخل المدارس، نهتم بها بشكل أكبر من أي مكان آخر، لأنها يتعامل معها بشكل مباشر الطلاب والطالبات، لهذا وجب علينا الاهتمام بأمْنهم وأمانهم.

مظلات مدارس شركتنا غير قابلة للمنافسة مع أي شركة أخرى تنافسنا في المجال، لأننا ولله الحمد لدينا خبرة طويلة في تقديم مثل تلك الخدمة على مستوى مدارس المملكة الحكومية والخاصة، لهذا فلدينا طُرقنا الخاصة المميزة في توفير تلك الخدمة.

مقالات ذات صلة

مظلات حدائق

احدث مظلات استراحات

للتواصل
0532777068
للعوده للصفحة الرئيسية ومشاهده جميع اعملنا

مظلات وسواتر مظلات حدائق إنشاء الظل 

تركيب مظلات مدارس
تركيب مظلات مدارس
تركيب مظلات مدارس

أحدث المقالات